تأثير استخدام عمليات تطوير تعلم الآلة و عمليات التطويرعلى التطبيقات القائمة على الحاوية: دراسة استقصائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 Helwan

2 قسم نظم المعلومات, كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى ,جامعة حلوان, مصر

3 Information System, Faculty of Computer and Artificial Intelligence, Helwan University, Cairo, Egypt

المستخلص

الهدف من مشاريع التعلم الآلي الصناعي هو تطوير حلول تعلم الآلة في أسرع وقت ممكن ووضعها في مرحلة الإنتاج. ومع ذلك، فإن الكثير من تجارب التعلم الآلي لا ترقى إلى مستوى متطلباتها وتوقعاتها لأن أتمتة وتشغيل أنظمة التعلم الآلي تمثل تحديًا كبيرًا. عمليات تطوير تعلم الآلة، وهو نموذج لعمليات التعلم الآلي، يتعامل مع هذا الأمر. هناك العديد من مكونات عمليات تطوير تعلم الآلة ، بما في ذلك ثقافة التطوير ومجموعة من المفاهيم وأفضل الممارسات المرتبطة مع هذا النموذج. ومع ذلك، فإن عواقب استخدام عمليات تطوير تعلم الآلة بالنسبة لكلا من الأكاديميين والمهنيين لا تزال غير معروفة بشكل واضح وكافى للتعامل معه. ونتيجة لذلك، يقدم هذا البحث شرحًا شاملاً للأفكار والعناصر والبنية الأساسية، للمساعدة في تطوير برامج قابلة للاستخدام تعتمد على أساليب تعلم الآلة التي يمكن أن تجعل نماذج عمليات تطوير تعلم الألة سهلة المراقبة والتكامل والقياس بشكل آمن للمساعدة في توفير الصيانة. التكاليف وتحسين عدد عمليات نشر البرامج. كما تلفت الدراسة الانتباه إلى المشاكل المتبقية في المنطقة قبل الانتهاء منها.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية